الخميس، 7 أكتوبر 2010

فــتـــح بـــاب التســـجيـــل بــ فـــريــــق AoOoW sis

Image Hosted by ImageShack.us

نحتاج الى مترجمات& مؤقتات & مصممات& رافعات

الى من ترغب بالانضمام أرجو مراسله إحدى مدونات المدونه
 
     wallooo1990@hotmail. com
أو mass.loly@yahoo.com

تعاونو معنا علشان تنتشر المدونه وتصير كبيره ومنوعه 
& على شان مانتاخر بوضع الحلقات 
فـ اللي تقدر & فاضيه ياريت تتعاون وتنضم لـ فريقنا ..
 

هناك 14 تعليقًا:

  1. يسعدني جداً أنضم لكم ~

    لكن اناا حاالين بثالث ثنوي وو مره مشغوله بالمدرسه اختبرات وكذاا فأخااف اشترك وتجيني اياام مقدر ادخلل
    واتأخر عليكم بشئ !!

    فأتمنى تنتضروني أتخرج >_<"

    أتمنى يكون مفتوح باب التسجيل بعد ماا اتخرج >_<"

    فــآآآيتين ~

    ردحذف
  2. اهلين
    انا بشارك معاكم كـ مصممه لو حابين

    ردحذف
  3. يا ربي يوفقكم ونشوف هالمدونهـ تووووب

    أنا اخر سنه بالجامعه ومرهـ ضغط بس بكون متابعه لكم ويا رب يشتركون معكم مجموعه حلوهـ ونشيطهـ

    آجا آجا فاااااينمق <<ديمــــــــــآ

    ردحذف
  4. مرحبااااا

    انا جدا متفرغه بس للأسف مابعرف للترجمه والتصميم

    ممكن اساعدكم بالرفع

    لو حابين

    ردحذف
  5. آحب أشارـك
    بالتصـميم تمت الإضافه
    أرجوا ان تقبلـونييي :]

    ZaNoOBia

    ردحذف
  6. مرحبا
    انا ابغا اشارك كـ مصممة ورافعه بس انا متفرغة كل سبت أربعاء وخميس وأحيانا(احدوإثنين )اتمنى تقبلوني ^_^
    بـآآآيوو

    ردحذف
  7. القناص الاسيوي29 يناير 2011 في 3:29 ص

    اريدالانظمام كمنتج ورافع مع العلم ان لدي صبيب خارق

    ردحذف
  8. مآدري آذآ المًوضُوع قديم أو لا
    بًس سمعت آنكم بتوقفون عشان النقص اللي عندكم
    أنا مستعدة أصمم وأرفع طوآ الآسبوع
    فقط يآم الآمتحآنآت اللي آعتذر عنهآ
    هآذآ أحد التقآرير اللي قد سويتهآ
    كآن عن سوبر جونيور

    http://www.haaik.com/vb/t-748.html

    ردحذف
  9. سلام عليكم ...

    أنا أحب أنضم لفريقة كمترجم فقط لـ2AM

    أنا مترجم و مدقق و مؤقت بالنسبة لرفع أنا مبتدأ في هذا المجال <<<< بصراحة فشلت في هذا المجال

    أحب أساعدكم في ترجمة برنامج WGM Gain & Jokwon

    هذا أولى عمل قمت بترجمة و التوقيت و الأنتاج و الرفع ....

    http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=36603

    قد أوجه مشكلة في بعض الأوقات ما أقدر أدخل بسبب الأمتحانات

    لكن إن شاء الله أكون متواجد قد مستطاع أرجوا أن تقبلوني في فريق ^^

    ردحذف
  10. اذا تحبون اساعدكم في الدمج او رفع حلقات JokwonوGainفقط ,,, لاني من معجبين برنامج لقدتزوجنا
    انا تحت امركم بس ليت تتسرعوا في حلقات لقد تزوجنا
    وتضيفوا ثنائيات تانيه

    ردحذف
  11. اذا ممكن تقبلوني يشرفني انا انظم الي المدونة كا رفع ودمج عشان هذا هو الي اعرفه هخهخههخ
    بس انا ولد مش بنت

    ردحذف
  12. مأعندي مشكله اصمم وارفع لو حابين :)

    ردحذف
  13. معاكي كمصممه مترجمه ورفع
    فاايتنق

    ردحذف