الثلاثاء، 1 فبراير 2011

نــــــتائج التصويــــــــــت & الاغاني اللي راح تترجم ..


http://img96.imageshack.us/img96/2452/93386234.png

مرحبا بالجميع ..
طبعا قبل مده كنت مسويه تصويت لاغاني 2011 ..

وقلتلكم راح اترجم اول 3 مراكز


واللي راح اترجمهم واللي اخذور الـ 3 مراكز همــ ...

 

1)  MBLAQ - Stay


2)  Teen Top - Supa Luv 


3)  Secret - Shy Boy

 


انا انتهيت من غنيه ( سكرت - شاي بوي ) ترجمتها وخلصت وصارلي اسبوع تقريبا U_U

لاكن ماهي راضيه تنرفع لا على يوتيوب ولا الميديا فاير ,, والاسبابا منبعد المطره القويه
إخترب عندنا النت ... لاكن لاتخافون راح ارفعها هي والثنتين الباقي ..
وانا ا=حاليا اشتغل على الاغنييت الباقي غنيه ( تين توب & إمبلاكــ)

وطبعا قلتلكم المراكز الاولى مو بس راح اترجمها ,,

لا رآآح ارفعها لكم بعد جوده mp4 تناسب الجوال والايفون والايبود وغيره ..
+ الغنيه اللي بالمركز الاول راح ادلعها شويه بالتاثيرات واسويلها تاثيرات باذن الله ..

طبعا دعائكم لي بالتوفيق والنجاح .. يوم السبت نتيجتي @_@

بروح الجامعه استلمها واسجل للسمستر الثاني ( الفصل الثاني )
إدعووولي أكووون ناجحه بتفوق ^_____^


بالتوفيق للجمع ..

هناك 3 تعليقات:

  1. الله يوفقك وينجحك يااااارب....

    ردحذف
  2. الروز الأحمر7 فبراير 2011 في 9:29 م

    اللهم امين تنجحين وانجح انا معاك
    جد النتيجه حيل تخوف
    ومشكوره على الترجمه
    شفتهابمدونتك بس ابي اترك رد ومارضى

    ردحذف