السبت، 25 يونيو 2011

December - Tears In Heaven Arabic Sub






هناك 9 تعليقات:

  1. مشكوره قلبووووووووووووو
    الله يعطيك العافيه
    ماقصرتي ^^

    ردحذف
  2. يعطيك الف عافيه
    بس وش صار على وي قيت مارد؟
    فايتنق

    ردحذف
  3. الروز الأحمر1 يوليو 2011 في 10:04 م

    مصدووووووووووووووووووووومه ؟؟؟؟؟
    ولاء اخيرا رجعتي بمشركاتك
    فايتنق
    اتمنى انك نجحتي
    طال علينا غيابك
    فااااااايتنق
    وكوماواه على الترجمه
    ومشكوره انك رجعتي حس للمدونه

    ردحذف
  4. اهلين حبايبي وانتو كمان وحشتوني الحمدلله بس نجحت في مادتين من 5 خخخخ مشو حالكم ولا على قد التعب
    على الترجمه حرجع اترجم من جديد حبه حبه
    واحاول ارجع اجمع القروب تاني لانو كتيرين اختفو
    وكارلي رفعت يدها من لقد تزوجنا محاتكملو
    سوري بس بنات تابعوه راح يجي في كوريا تي في
    سامحوني معرف ايش ابى اسوي بس حاليا بترجم
    اي شي يعجبني على قدي وامكن احول المدونه لاشياء
    تانيه الله اعلم لسه مدري ايش ابى اسوي
    اللي يبى يساعدني او عندو افكار او اي شي
    لاتبخلوا عليا ^^
    وحشتوني والله ^^

    ردحذف
  5. الروز الأحمر4 يوليو 2011 في 3:38 م

    ولاء المدونه كانت قويه بلقد تزوجنا لادم كبل
    وانا مادري اذا بيجي بكوريا اولا لان في مره قالو بيجبونه وماكملو
    على العموم اذا مراح تكملون اعلنو انكم مراح تكملون امكن احد يمسكه غيركم
    حتى كل حبي اذا مراح ترجمونه اعلنو وخلو اي احد يمسكه
    من جد انا خايفه ان مافي احد غيركم بيترجم لكونه وجا ان لكن عشان ماحد يحط امل انكم ترجمونه
    لاني انا كنت صابره كل هالوقت كان عندي امل انكم ترجمونه لكن صدمتيني ان كارلي ارفعت يدها رغم انها كانت متمسكه فيه حيييييل
    على العموم مشكورين على المجهود اللي فات

    ردحذف
  6. ولااااااااااااااااااااااء
    انا امل ^^
    كيفك ياقمررررررررر من زمان عنك

    الحمدلله انك رجعتي تضيفين مشاركات للمدونه انا ادخل للمدونه كل يوم

    وصح اشوفك على المصن بص اقول انك مشغوله اخاف ازعجك

    قلبوشتي اذا تبغيني اصاعدكي ياقلبي قوليل

    وخلينا نتكلم بالمصن باقرب وقت ياعصل ^^

    ردحذف
  7. انشالله ياقلبي تسلميلي خلينا نتكلم قريب ^^

    ردحذف
  8. روزة ياعسل انشالله حعلن عنو وسوري ^^

    ردحذف
  9. أنا ممكن أترجم اّدم كوبل

    ردحذف